تفاصيل قصة مقتل شاب بدمنهور في البحيرة، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر وفاة العديد من المشاهير في الاواني الاخيرة ولكن تداولت خلال الايام الاخيرة تداولت خبر وفاة شاب في مدينة دمنهور التي هي احدى مدن الجمهورية المصرية العربية، بعد ان قالوا انه توفى إثر الطعنات التي تلقاها حتى الموت، وهذا ما دفع المواقع الالكترونية والبرامج التلفزيزنية على الحديث حول هذه الجريمة البشعة التي حصلت في دمنهور، وهنا دورنا يتمثل في توضيح هذه الخبر و معرفة، تفاصيل قصة مقتل شاب بدمنهور في البحيرة.

تفاصيل قصة مقتل شاب بدمنهور في البحيرة

انتشر خبر في الصباح من يوم الثلاثاء بالحديث عن مقتل شاب مصري في مدينة دمنهور في منطقة البحيرة، حيث ان تفاصيل الحدث جاءت بأن السبب وراء مقتله هو انه تعرض للكثير من الطعنات بواسطة السكين التي ادت الى وفاته سريعا، حيث كان القاتل يعتبر زميل الشاب المقتول الذي نشبت بينهم مشاجرة حتى ان قام احدهما بقتل الاخر، وتم نقل المقتول الى المشفى والاحتفاظ بجثته الى حين تصرف الداخلية والتحقيق في موته.

فتولى هذه القضية مدير أمن منطقة البحيرة أحمد خلف، الذي حقق في هذه القضية حيث تبين ان احدهما قد طعن زميله بعد المشاجرة التي دارت بينهم، وبعد التحقيق المستمر توصلت النيابة الى هوية القاتل وهو صلاح. عمره36 سنة، وهوية المقتول وهو حمادة. عمره43 سنة.

وبالتالي نكون هنا قد اوردنا لكم، تفاصيل قصة مقتل شاب بدمنهور في البحيرة، الذي طعن حتى الموت على يد زميلة في البحيرة.