من هي مريم نور ويكيبيديا، تعتبر الإعلامية والخبيرة مريم نور من اشهر الاعلاميات في لبنان والوطن العربي التي ساهمت في العديد من الإنجازات المختلفة لذلك شغلت مواقع التواصل الاجتماعي بالبحث عن مريم نور ومعرفة معلومات عنها وهنا سنوافيكم بمعرفة سؤال الجماهير المتزايد من هي مريم نور ويكيبيديا.

من هي مريم نور ويكيبيديا

تعتبر د.مريم نور كاتبة وإعلامية لبنانية مشهورة، واسمها الحقيقي هو مريم أغاغيان، حيث ولدت في سنة 1933 ميلادي، في ماريا أغاغيان بعمر 89 سنة، وتقيم في الأشرفية_ بيروت _ لبنان، وحاصلة على الجنسية اللبنانية والامريكية، حيث تعمل في الإعلام المرئي والمقروء والمسموع، وهي خبيرة في علم الماكروبايوتيك أو البدائل الطبيعية منذ حوالي ثلاثين سنة. وحصلت نيل الدكتوراه في الطرائق الطبيعية للحياة.

وافتتحت العديد المراكز العلاجية المختصة في الماكروبايوتيك، كمركز “السماء” في امريكا، ومركز “بيت السلام” في لبنان، حيثُ وبدأت العمل في مجال الإعلام وقدمت العديد من البرامج التلفزيونية، مثل “مع مريم” على القناة المصرية، و”السلام عليكم”، و”الغفران” على قناة الجديد، ومن مؤلفاتها: كتاب المرأة، كتاب الرحمة، الرجل، المسيح، الخفايا.

وفي ختام هذه المقالة فعرضنا لكم من هي مريم نور ويكيبيديا السيرة الذاتية بالإضافة ذكرنا لكم اسمها الحقيقي، وعملها الحالي والمسبق، كما ووضحنا لكم متى ولدت وتوفت وأهم أعمالها في مجال الإعلام.