كيف تخلصت مريم نور من السرطان، سنتحدث في هذه المقالة عن الطريقة العلاجية التي اتبعتها الإعلامية مريم نور لمحاربة مرض السرطان، حيثُ سنتعرف على كيفية قيامها بالتخلص والعلاج من مرض السرطان الذي كاد أن يقتلها، ومن هنا نستطيع أن نوضح لكم كيف تخلصت مريم نور من السرطان.

من هي مريم نور؟

ولدت عام 1933م في لبنان و اشتهرت شخصيتها في الوسط العربي من خلال تقديمها لبرامج الطب البديل و بعثها للطاقة الإيجابية في النفوس والأرواح وأحدث لها بصمة واضحة في مختلف وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمكتوبة وقد حصلت على درجة الدكتوراه في علم الطب البديل.

أصيبت مريم بسرطان الثدي ، ورفضت إجراء أي نوع من عمليات الاستئصال أو الخضوع للجرعات الكيمائية لمنع تفشي المرض في جسدها، وقامت بمهمة علاج نفسها من خلال أسلوب خاص بها وبالفعل قد نجحت في ذلك و تخلصت من مرض السرطان وذلك من خلال الطب البديل أو ما يعرف بالماكروبايوتيك وهي تجربة فريدة من نوعها يظهر لنا من خلال المقال إجابة سؤال كيف الإعلامية مريم نور تخلصت من السرطان.

حيثُ وفي هذا السياق قد بينا لكم كيف تخلصت مريم نور من السرطان، وأضفنا لكم معلومات عامة عنها تخص حياتها ومراحل حياتها مع مرض السرطان الذي غزاها وتحدته من خلال صبرها وعزيمتها اللا محدودة.