اختار احدى التقنيات وابحث عن معلومات حولها اداب واخلاقيات استخدامها، شكلت الثورة الصناعية نقلة نوعية في حياة الانسان حيث ظهور التكنولوجيا الحديثة والمتطورة التي سهلت حياة الانسان اليومية، ومن هذا المنطلق سنوافيكم باحدى التقنيات و معلومات عنها وحول اداب واخلاقيات استخدامها.

اختار احدى التقنيات وابحث عن معلومات حولها اداب واخلاقيات استخدامها

بعد التعمق الكبير في اختيار احدى التقنيات المهمة في حياة الانسان الذي اصبح يعتمد عليها في مختلف مجالات حياته وتسهيل أموره وهو الإنترنت.

الإنترنت: يعد من أكبر اكتشافات الانسان وتطوراته خلال القرون السابقة حيث سهل على الكثير من الناس إجراء العديد من الامور باستخدام الانترنت مما جعل العديد يعتمدون عليه بشكل اساسي ومن هذا المنطلق أصبحت العديد من المؤسسات الحكومية والخاصة والمشاريع الحرة وبيع التجزئة والدراسة تعتمد في ظهورها على الانترنت لسهولة المعاملات وتوفير الوقت والجهد والتسويق الفعال الذي ساهم في التطور في العديد من المجالات.

إثر زيادة الاعتماد على الانترنت ظهرت الحاجة للتوعية من سوء استخدامه كالاختلاس والتجسس والسرقة وترويج السئ وهناك العديد من المواقع التي بينت كيفية استخدام الانترنت بالطريقة الصحيحة.

هنا قد وصلنا الى جواب سؤال اختار احدى التقنيات وابحث عن معلومات حولها اداب واخلاقيات استخدامها، الذي تناول الانترنت واشهر استخداماته.