اسرع هدف في الدوري الإنجليزي عام 2022، تحظى كرة القدم، بلقب اللعبة العالمية حيث لها جمهور كبير ومتابعين من كافة الدول ، ويسعى الاغلبية لمعرفة أخبارها لحظة بلحظة، فقد نالت اهتمام بالغ لدى محبي الأندية في كل مكان، حيثُ سنعرض لكم من هو اسرع هدف في الدوري الإنجليزي عام 2022.

اسرع هدف في الدوري الإنجليزي عام 2022

وبشكل خاص فإن الدوري الإنجليزي يتمتع بعدد كبير من المشجعين وله شهرة واسعة ما جعله محط الأنظار وايقونه رياضية بارزة تضفي المتعة والاثارة مما جعله أقوى دوري في العالم.

الأهداف المبكرة نادرة جدا وهي تلعب دورا مهما في مجريات الأحداث وتمنح الفريق فرصة قوية للفوز على خصمه .
ويعد أسرع هدف سجل في تاريخ الدوري الإنجليزي جاء في ٧.٦٩ ثانية وقام بتسجيله الإيرلندي شين لونج (لـفريقه ساوثامبتون ضد واتفورد في ٢٠١٨-٢٠١٩).

وافتتح لونغ هدفه، في مباراة جاءت ضمن مرحلة مؤجلة من المسابقة وانتهت بالتعادل 1-1، في الثانية السابعة من عمر المباراة، ليصبح صاحب أسرع هدف في تاريخ “البريميرليغ.”

وكان لاعبو واتفورد قد قاموا بتمرير الكرة عند بداية المباراة إلى الدفاع الذي حاول تشتيتها إلى الأمام، إلا أن لونغ نجح في قطع الكرة وانفرد بها أمام الحارس مسجلاً الهدف الأول.

يذكر أن لونغ بتسجيله هذا الهدف حطّم الرقم القياسي لمدافع توتنهام السابق ليدلي كينغ الذي سجل هدفا بعد 9.8 ثوان أمام برادفورد عام 2000، وفي ختام مقالنا، نكون قدمنا لكم الاجابة وذكرنا بشكل موجز اسرع هدف تم تسجيله في الدوري الإنجليزي.