افضل واقي شمس للبشرة الدهنية 2022، من اكثر المخاوف التي تسبب المشاكل لدى المراة هي العناية بالبشرة فتسعى دائما للظهور بالمظهر الحسن وذلك من خلال انتقاء المناسب للبشرة من مكياج وواقي الشمس الذي يلعب دور كبير في تحسين البشرة والعمل على حمايتها من الشمس وتصبغاتها وحمايتها من التقلبات الجوية المختلفة، وبالتالي من هذا المنطلق موقعنا هذا سيعرض افضل واقي شمس للبشرة الدهنية 2022.

افضل 5 واقي شمس للبشرة الدهنية 2022

1. واقي شمس Neutrogena Ultra Sheer Dry-Touch Sunscreen:

تمت صناعته من نيوتروجينا بتقنية هيليوبليكس لتوفير الحماية من الأشعة فوق البنفسجية الطويلة (A) / المتوسطة (B) التي تسبب الشيخوخة والحرقان ومن مخاطر الإصابة بسرطان الجلد و الشيخوخة المبكرة والعيوب وحب الشباب.

2. كريم واقي شمس كريم CeraVe Hydrating Mineral Sunscreen:

حيث يوفر حماية واسعة النطاق مع عامل حماية من الشمس 30 وفلاتر معدنية 100٪, ويحتوي هذا الواقي من الشمس على سيراميد 1 و 3 و 6-11 ، والذي يستعيد الحاجز الطبيعي للبشرة ويملأ الفجوات بين خلايا الجلد لحبس الرطوبة ومنع الشوائب.

3. واقي شمس للبشرة الدهنية HAWAIIAN Tropic Sheer Touch Lotion Sunscreen:

تعمل على حماية من الأشعة فوق البنفسجية الطويلة / المتوسطة، وتحتوي التركيبة الفاخرة على مضادات الأكسدة المغذية والفيتامينات التي تحمي البشرة مثل الفيتامينات C و E.وايضا زبدة الشيا ومستخلصات فاكهة المانجو التي تجعل بشرتك متألقة.

4. افضل واقي شمس BANANA BOATUltra Sport Sunscreen Lotion:

فهو عالي الأداء SPF 50 ومقاومة تصل إلى 80 دقيقة ضد العرق والماء دون الوقوع في العين, و يعمل بشكل جيد في ظروف الحرارة الشديدة والرملية والرياح, وتركيبته سريعة الامتصاص وغير دهنية خفيفة الوزن وكما توفر تغطية مثالية لحماية البشرة من أشعة الشمس.

5. افضل واقي شمس للبشرة المختلطة Thinksport SPF 50+ Mineral Sunscreen – Safe:

يوفر الحماية المثلى من التلف المسببة من الأشعة فوق البنفسجية الضارة، ويحتوي على التركيبة الخالية من الزيوت وسريعة الامتصاص آمنة وخالية من المواد الكيميائية الضارة مثل أكاسيد الزنك النانوية ، البارابين ، الأوكسي بنزون ​​، ماصات الأشعة فوق البنفسجية ، الفثالات ، PABA ، وغيرها.

بعد التطرق الى افضل واقي شمس للبشرة الدهنية 2022، لكل من هو مهتم بالجمال تابعونا للحصول على المزيد من النصائح الخاصة بالبشرة.