موعد قرعة دوري أبطال أوروبا 2022 – 2023 وما هي الفرق المشاركة، يترقب الكثير من أنصار الكرة العربية والعالمية اليوم الخميس حيثُ سيتابعون القرعة الكبيرة التي تحدث في تركيا وخصوصاً في مدينة اسطنبول حيثُ ستكون الإثارة والتشويق للكرة المستديرة، حيثُ سيكون هناك ترقب بين الأندية الكبيرة لمعرفة مجموعتهم التي سيقعون فيها في هذه البطولة، حيثُ سنضع لكم موعد قرعة دوري أبطال أوروبا 2022 – 2023 وما هي الفرق المشاركة.

موعد قرعة دوري أبطال أوروبا 2022 – 2023 وما هي الفرق المشاركة

على صعيد الفرق الأسبانية، يأمل فريقان برشلونة وريال مدريد أن يكونوا بمجموعة سهلة للوصول نحو التأهل للدور الثاني بكل سهولة، وعلى الإطار الآخر يتخوفان من الوقوع بجانب الفرق الكبيرة في أوروبا فلهذا يتمنيان مجموعة سهلة ليخوضوا فيها بكل قوة.

ومن جانبه، فريق باريس سان جرمان يعاني من مشاكل عديدة وخصوصاً بعد تغيير مدربه وهذا ما جعله يتراجع في الآونة الأخيرة وخصوصاً لم تعقد أي صفقات كبيرة جديدة، فهذا قد جعل النادي غبر منافس قوي لكبار أوروبا.

كما وتأملت إدارة النادي الباريسي أن تحصل على هذه البطولة وبكل قوة حيثُ تمنت الفوز بدوري أبطال أوروبا خلال هذه النسخة لعام 2023.

أما على صعيد برشلونة الأسباني فقد دعم فريقه بلاعبين كبار وخصوصا ليفاندوسكي اللاعب المهاري القوي الذي يلعب بكل بسالة أمام أي دفاع حيثُ يتعب المدافعين وهذا ما أرعب أندية أوروبا.

كما ويسعى النادي الكاتلوني للوصول لهذه الجائزة بعد اتمام صفقات نارية والتي تعد صفقات الفوز بدوري أبطال أوروبا لعام 2022 -2023 وهذا ما يتم التحدث به على صعيد عالم الرياضىة العالمية والمعاصرة.

ونبرز لكم الآن بأن اليوم الخميس هو موعد قرعة دوري أبطال أوروبا 2022 – 2023 وما هي الفرق المشاركة، والتي ستحرك مواقع التواصل الاجتماعي على جميع منصاته والأندية والفرق في كل العالم الأوروبي والتي يترقبوها ويتابعوها بصمت لمعرفة أي الفرق معهم بالمجموعات.