من هي حصة بنت جاسم محمد النبهان؟، هي ابنة الممثل الكويتي المعروف جاسم النبهان من زوجته الثانية نجيبة النجاوي.
تعمل حصة بنت جاسم النبهان غدفي مجال التمثيل، والإعلام وهي مخرجة أخبار وبرامج سياسية وممثلة لامعة في مجال التمثيل وقد شاركت في العديد من الأعمال الدرامية المسرحية داخل بلدها الكويت وخارجه، ومن خلال السطور التالية نستعرض لكم من هي حصة بنت جاسم النبهان؟

من هي حصة بنت جاسم النبهان؟

ولدت الممثلة الكويتية حصة بنت جاسم النبهان في دولة الكويت في تاريخ 20 سبتمبر للعام 1986م.
عمرها: (36 عام).
الجنسية :الكويت .
المهنة :إعلامية وممثلة منذ عام 2006 حتى الآن.

تخرجت الممثلة الكويتية حصة بنت جاسم النبهان من معهد العالي للفنون الجميلة بتقدير عام ممتاز وكانت من أوائل الدفعات على المعهد.

ما هي أبرز الأعمال الفنية لحصة بنت جاسم النبهان؟

حققت الفنانة الكويتية حصة بنت جاسم النبهان شهرة كبيرة في مجال التمثيل والإعلام، وشاركت في العديد من الأعمال الفنية ذات النجم اللامع حيث دخلت التمثيل وهي في سن صغيرة نظراً لمهنة والدها الفنان جاسم النبهان الذي أصقل موهبتها منذ الصغر وأيضاً والدتها نجيبة النجاوي التي ساعدتها وشجعتها على الاستمرار حتى وصلت لهذا النجاح.

ومن أهم المسرحيات التي قدمتها ولمعت فيها الفنانة حصة بنت جاسم النبهان مسرحية (موجز الحرب)عام 2002 التي تركت عند الجمهور بصمة كبيرة ،ومسرحيات أخرى مثل (اضحك أنت عربي )عام 2008 ثم توالت مسرحياتها ذات البعد السياسي وأيضاً مسرحية( كيري ميري) عام 2019 التي تعتبر من أنجح المسرحيات، أما المسلسلات والعروض التلفزيونية، فكان مسلسل (أمنيات بعيدة )بدور شخصية (جميلة )،وتألقت الفنانة حصة بنت جاسم النبهان في مسلسل رمضاني عرض عام (2020)تحت اسم (محمد علي ورد)بدور شخصية (مريم)، ومسلسلات أخرى مثل (مطر صيف )بدور شخصية (أبرار)، ومسلسل (الناموس) عام 2012 بدور شخصية (شيخة)، ومسلسل عُرض حديثاً بعنوان (عاشر صفحة )وكانت الفنانة حصة فيه بدور شخصية (حنان).
أما بالنسبة لأفلام الفنانة حصة بنت جاسم النبهان فكان أول فيلم تلفزيوني هو (عزيزة) عام 2020 حيث كان الفيلم يتحدث عن قصة حقيقية حصلت أثناء الغزو العراقي للكويت، فيلم كان للمخرج عبد العزيز الجناحي وأحمد القرشي، وتأليف عبد العزيز الحداد.

زواجها وحياتها العاطفية

لم تتزوج الفنانة حصة بنت جاسم النبهان، رغم كل الأقاويل التي ذيعت حول زواجها ومن هو زوجها ؟، كن الفنانة لم تتزوج حتى الأن بسبب حبها الكبير لعائلتها وأهلها وانتماءها العظيم لأسرتها.

وفي نهاية مقالنا السابق كنا قد تطرقنا إلى حياة الفنانة الكويتية حصة بنت جاسم محمد النبهان، واستعرضنا بعضاً من أعمالها الفنية المميزة التي رفعت من مقامها الفني، ومن هي حصة بنت جاسم النبهان؟