من هي قمر التونسية زوجة لطفي زيني ويكيبيديا، تعتبر قمر التونسية صحفية تونسية من أصل تونسي، واسمها الحقيقي قمر القاضي، ولها الكثير من المتابعين على منصاتها الاجتماعية، والتي تعتبر من أعلام الصحفيين في تونس ودول المغرب العربي، كما ولها العديد من المشاركات الإعلامية في الساحة العربية، وخلال موضوعنا هذا سنبين لكم من هي قمر التونسية زوجة لطفي زيني ويكيبيديا.

من هي قمر التونسية زوجة لطفي زيني ويكيبيديا

تعد قمر التونسية من الإعلاميات القديرات في تونس، فلها الكثير من الأعمال الصحفية التي أبدعت فيها من خلال التقارير والقصص الصحفية الخاصة بدولتها تونس، كما وتقوم قمر بالتغطية للأخبار العالمية وخصوصاً العربية، وشهرت على الساحة العربية وخاصة في دول المغرب العربي.

من هو لطفي زيني ويكيبيديا

يعتبر لطفي الزيني هو ممثل وشاعر سعودي ولد في عام 1939 في مدينة مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية، حيثُ التحق بالعمل في الصحافة بجريدة المدينة المنورة، ممثل في Sketch Al-Magnon عام 1965، وشارك في العديد من المسلسلات السعودية والمصرية وكتب العديد من القصائد الغنائية للفنان الراحل طلال مداح. حيثُ وتوفي الفنان لطفي في يوم 19 من شهر سبتمبر / أيلول لعام 2001م، بعد تعرضه لسكتة دماغية.

من هو لطفي زيني السيرة الذاتية

اسمه: عبد اللطيف عقيل الزيني.

تاريخ ميلاده: عام 1939م.

مكان الميلاد: المملكة العربية السعودية.

الديانة: مسلم.

جنسيته: سعودي.

الحالة الاجتماعية: متزوج.

اسم زوجته: قمر القاضي.

عدد الأبناء: 9.

اللغات التي يتقنها: اللغة العربية.

مهنته: ممثل ومغني وشاعر.

سنة وفاته: 19 /9/ 2001م.

سبب الوفاة: تعرض لسكتة دماغية.

عدد أبناء لطفي زيني

للفنان السعودي لطفي الزيني 9 أبناء منهم 3 أولاد و6 بنات، وجميعهم من قمر التونسية التي لم يتزوج بغيرها فعاش معها ومات بدون أن يتزوج بأي أخرى، نظراً لحبه الشديد لها.

أبرز أعمال لطفي الزيني

للفنان السعودي المبدع لطفي الزيني العديد من الأعمال الفنية ومنها:

  1. زائر من سلسلة الفضاء 1992.
  2. أغاني من مسلسل بحر الرغبات من عام 1968.
  3. الناس لبعض المسلسلات 1983.
  4. مسلسل الاصيل عام 1972.
  5. زائر من سلسلة الفضاء 1992.
  6. المسلسل التلفزيوني She’s Crazy Crazy عام 1985.
  7. السلسلة السريرية عام 1966 م.
  8. مسلسل في فندق المفاجآت عام 1971.
  9. سلسلة من التحف والمشات في كفر البلاص. 1974.
  10. 1968 لقاء الغرباء.

وفي ختام هذه السطور نستطيع القول باننا عرضنا لكم إجابة موسعة وشاملة حول من هي قمر التونسية زوجة لطفي زيني ويكيبيديا، ومن هو لطفي زيني ويكيبيديا، ومن هو لطفي زيني السيرة الذاتية، وكم عدد أبناء لطفي زيني، وأبرز أعمال لطفي الزيني.