من هي الفنانة جميلة البداوي ويكيبيديا، جميلة البداوي هي واحدة من أشهر فناني المغرب وأكثرهم شهرة، حيثُ لديها متابعين كُثر عبر منصات التواصل الاجتماعي المتنوعة والمختلفة، حيثُ بُرزت على صعيد أفضل وأشهر الفنانين المشهورين وأصبح صداها يصل للعالم العربي والإسلامي نظراً لأدائها الجميل والراقي، حيثُ سنوضح لكم نبذة عنها ونجيبكم على سؤال من هي الفنانة جميلة البداوي ويكيبيديا.

من هي الفنانة جميلة البداوي ويكيبيديا

هي مغنية من دولة المغرب، ويتراوج عمرها ما بين 33 و 34 عامًا، حيثُ ترعرعت في الخامس عشر من أكتوبر لعام ألف وتسعمائة وثمانية وثمانون، في الدار البيضاء بالمغرب، وتعيش الآن في الإمارات العربية المتحدة في مدينة دبي.

شاركت الفنانة القديرة البداوي في العديد من الأعمال الفنية وحصدت على الكثير من المشاهدات عبر مواقعها الخاصة حيثُ وصلت نسبة المشاهدات إلى 226 مليون مشاهدة، وهذا ما ساهم في نجاحها وتألقها في الفن.

السيرة الذاتية للفنانة جميلة البداوي

كان للفنانة المغربية الكثير من المشاركات في الفن الغنائي وخاصة على المستوى الخليجي، حيثُ بُرزت بشكل مميز ولاقت اقبال كبير من قبل النشطاء عبر منصات التواصل على المستوى العربي والخليجي بشكل خاص، وقدمت أغنيتين مميزتين عن التراث العراقي الجميل وهما (مؤتم- وطني ورو).

تاريخ الميلاد: في الخامس عشر من أكتوبر لعام ألف وتسعمائة وثمانية وثمانون
مكان الميلاد: الدار البيضاء – في دولة المغرب.
عمرها: يتراوح ما بين 33-34 عاماً.
جنسيتها: مغربية الأصل.
ديانتها: الإسلام.
الحالة الاجتماعية: مرتبطة.
اللغات التي تتمكن منها: اللغة العربية والفرنسية.
مهنتها: مطربة ومغنية.

من هو خطيب الفنانة جميلة البداوي ويكيبيديا

ارتبطت الفنانة المغربية جميلة البداوي بعبد الفتاح الجريني، حيثُ يبلغ عمره حوالي 27 عاماً، ترعرع في المغرب في العاشر من يناير من عام من العام ألف وتسعمائة وخمسة وثمانون للميلادية، وأقام في مدينة الدار البيضاء والتحق بالدراسة في تخصص الموسيقى، كما وشارك في برنامج نجوم العرب على قناة أم بي سي.

حساب الفنانة جميلة البداوي انستغرام

يوجد للفنانة المغربية جميلة البداوي حساب على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وفي مقدمتها انستجرام، حيثُ وصل عدد المتابعين لديها عبر حسابها الرسمي إلى حوالي مليونان ومئتان ألفاً متابع من جميع دول العالم، وتأتي هذه الشهرة بعد إبداعها وتألقها في عالم الطرب والغناء.

ومن خلال متابعتنا المميزة، حيثُ عرضنا لكم السيرة الذاتية للفنانة جميلة البداوي، ومن هي الفنانة جميلة البداوي ويكيبيديا، ومن هو خطيبها التي ارتبطت به، وحسابها على موقع انستغرام.