حقيقة وفاة النجم جعفر الغريب، أعلنت العديد من وسائل الإعلام التابعة للمملكة العربية السعودية عن وفاة الممثل والكاتب والمخرج السعودي جعفر الغريب، الأربعاء 4 مايو 2022، بعد معاناته من مرض امتد لأكثر من ثلاثة عقود، ومن خلال مقالتنا سنعرض لكم تفاصيل وحقيقة وفاة النجم جعفر الغريب.

حقيقة وفاة النجم جعفر الغريب

ولد الغريب في الأحساء في 12 فبراير 1956، وقد ظهر في العديد من العروض المسرحية والليالي التلفزيونية والمسلسلات والمسرحيات، وكان أول ظهور له في مسلسل “عائلة أبو كاش” عام 1988 للمخرج رضوان عبد الله، وأثناء وجوده في المسرح، كان أول دور له في المسرح عام 1990 مع المخرج والفنان عبد الله ناصر الزاي.

وقد شارك الغريب في عام 1998، في مسلسل “طاش ماتاش” و “الأوراق المتساقطة” و “الحوت” و “أيام العصر” و”سراب “، كما شارك في مشروع الخليج الشهير بـ” سلامتك “، حيثُ وحصل الممثل الغريب على جائزة أفضل ممثل عن دوره في دراما “الملقين”، كما وشارك في أربعة مهرجانات سينمائية دولية في كلاً من دول مصر والإمارات والبحرين.

هذا وقد عرضنا لكم متابعينا الكرام تفاصيل وحقيقة وفاة النجم جعفر الغريب، الذي انتشر الخبر الوفاة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومن قبل النشطاء بشكل كبير، وقد لاقى حزن كبير على صعيد المعجبين والمحبين للفنان القدير جعفر الغريب.