حقيقة وفاة انطوانيت نجيب، هي ممثلة وفنانة سورية الأصل، وولدت في دولة سوريا العربية، وتحديدا في محافظة درعا 20 شباط 1930، وتوفيت في عمر 92 يوم السبت 17أب 2022، وخلال حديثنا هذا سوف نعرف أسباب و حقيقة وفاة أنطوانيت نجيب.

حقيقة وفاة أنطوانيت نجيب

انتشر في شبكة التواصل الاجتماعي وفي ساعات صباح الاولى يوم الأربعاء خبر وفاتها الذي عم الحزن في قلوب محبين الفنانة، التي تعتبر من أشهر النجوم وممثلين في الوطن العربي منذ ستينيات القرن الماضي لحتي وقتنا هذا، وسبب وفاتها هو صراعها مع مرضها حيث كانت تعاني من مشاكل الكلى ، وكانت تخضع لجلسات تنظيف الكلى كل اسبوع، بشكل دائم في إحدى مستشفيات سوريا ذهب كثير من الفنانين والاعلامين في الوداع الممثلة التي تعتبر من أقدم الممثلين. وهي تعتنق الديانة المسيحية، ومن أبرز أعمالها( احلام لا تموت ووردة شامية).

وتعتبر هذه الممثلة من الممثلات التي تحظي بشهرة على صعيد منصات التواصل الاجتماعي من قبل المتابعين والنشطاء، وهذا ما لاقى جذب لمتابعتها أكثر من قبل المعجبين نظراً لاهتمامها بالمشاركة في الأعمال الفنية المميزة والجميلة في عالم الدراما والفن، هذا وقد عرضنا لكم تفاصيل وحقيقة وفاة أنطوانيت نجيب، وما هي المصادر التي نشرت هذا الخبر.